فى ندوة تثقيفية بنادي العاب دمنهور ، تنظيم "حملة بشبابها "اهمية المشاركه السياسيه للشباب حتي نكون شركاء في صنع القرار

فى ندوة تثقيفية بنادي العاب دمنهور ، تنظيم "حملة بشبابها "اهمية المشاركه السياسيه للشباب حتي نكون شركاء في صنع القرار

 


فى ندوة تثقيفية بنادي الألعاب الرياضية بدمنهور ، من تنظيم "حملة بشبابها " 

المقريحى :اهمية المشاركه السياسيه للشباب حتي نكون شركاء في صنع القرار

هانى جميعه :أهمية المشاركة بالرأي وبحرية في الإستحقاق الدستوري القادم

 

البحيرة : سعد زيدان

 

اكدت منسق عام حملة بشبابها بمحافظة البحيرة الاستاذه ذكيه سعود المقرحي علي اهمية المشاركه السياسيه للشباب حتي نكون شركاء في صنع القرار وان الشباب يجب ان يكونوا علي وعي وادارك باهمية المرحله التي بها. الدولة المصرية من تحديات علي المستوي المحليه ودوالدولي وعلي قدرمن المسئوليه والنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ لانه واجب وطني ودستوري واهم استحقاق وحتي نحصل علي حقوقنا يجب اداء الواجبات

كما تحدث الدكتور هاني جميعه يتحدث عن إنجازات القطاع الصحي بمحافظة البحيرة، ويؤكد على الشباب بأهمية المشاركة السياسية فى الإنتخابات الرئاسية .....

 

أكد الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، على أهمية المشاركة بالرأي وبحرية في الإستحقاق الدستوري القادم وانتخاب رئيس لجمهورية مصر العربية .وأهمية الظهور بالمظهر المشرف واللائق خلال هذا الحدث الذي تنتظره مصر والعالم ، وأن يكون الجميع على قدر المسئولية والإيجابية من أجل مصرنا الحبيبة .

 

وتحدث عن التهديدات المستمرة التى تواجه الوطن وأن مصر ستبقى مقبرة للغزاة والمعتدين لأنها كنانة الله فى الأرض .

وطالب سيادته الجميع بالعمل على الحفاظ على مصرنا الحبيبة ، وإرسال رسالة للعالم أجمع بأننا فى ترابط إلى يوم الدين وأن مصر لن تقع رغم مايحيط بها من مكائد ودسائس مستمرة .

 

جاء ذلك خلال مشاركتة  فى الندوة التثقيفية التى أقيمت بنادي الألعاب الرياضية بدمنهور ، من تنظيم "حملة بشبابها "  ، بحضور الأستاذة ذكية سعود المقرحى - منسق حملة بشبابها بمحافظة البحيرة،  والأستاذ الدكتور وفدى أبو النضر -  عميد كلية الآداب سابقا ، وسيادة النائب بلال النحال - عضو مجلس النواب ، والدكتورة سماح القاضي مدير إدارة الثقافة الصحية وصحة البيئة بمديرية الصحة بالبحيرة.

 

وتحدث سيادته ايضا بأن الدولة تكفلت بحياه كريمة للمواطنين ، وأن مبادرة حياه كريمة واقع ملموس ، وأن المبادرات الرئاسية المختلفة أحدثت الفارق فى صحة المواطنين وخاصة مبادرة القضاء على فيروس سي .

 

وأن الدولة المصرية جاده أن كلمة ١٠٠ مليون صحة ليست شعار وإنما واقع عملي ملموس، وأنه تم القضاء على فيروس كورونا في محافظة البحيره ب ٨ مليون جرعة مصل (أولى وثانية) ، وحصول البحيره على مركز أول فى خلوها من فيروس كورونا.

 

كما تم استحداث خدمات جديدة كوحدات اذابة الجلطات الدماغية والعلاج بالمجان ، حيث يتوفرحقنه ب١١ ألف جنيه يتم أخذها مجانا على نفقة الدولة أو التأمين الصحي.

كذلك المبادرات الرئاسية مثل تركيب اللولب بعد الولادة القيصرية،  كنا ٩% وأصبحنا ٩٤% وهذا يدل على أنه ليس هناك مستحيل.

 

وأن مبادرة قوائم الإنتظار شهدت ٦٥٠٠٠ ألف إجراء منهم ٥٥٠٠٠ ألف عملية جراحية كبرى ذات مهارة كعمليات تركيب المفاصل أو قساطر القلب والقلب المفتوح ، كذلك عمليات زراعة قوقعة وزراعة الكبد والكلى ، وأن جميع تلك العمليات تكفلت بها الدولة لصالح مواطنيها .

 

وأكد  على أنه تم وضع خطة للتأمين الطبي لأى طوارئ خلال فترة إجراء الإنتخابات الرئاسية...

 

وفى نهاية حديثه وجه  الشباب لأهمية المشاركة السياسية فى الإنتخابات الرئاسية وأكد على الجميع بأهمية الحرص للذهاب للجان الإنتخابية لإبداء رأيهم وحرية اختيارهم ، وأن هذا واجب وطنى وقومى يجب علينا جميعا الحرص عليه .

 

 وقدم  التحية والشكر لجميع السادة الحضور ، وتمنى الصحة والسلامة للجميع ، ولمصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والإزدهار .

وتحدث الاستاذ الدكتور وفدى ابو النظر عن الإيجابية وقال لجموع الشباب خليك ايجابى _انزل _شارك_حافظ على وطنك

شارك فى الانتخابات الرئاسية أيام 10 و 11و12ديسمبر  القادم 

  ★★ نعم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل:_

١_استكمال مسيرة البناء والتنمية

٢_استكمال بناء الجمهورية الجديدة 

٣_الحفاظ على الأمن القومى والدولة الواحدة الغير مجزأة

٤_الأجيال المستقبلية فى أن ترى مصر الحديثة والخالية تماما من العشوائيات 

٥_الانتقال من مفهوم الدولة ذات ال3أركان الأرض /الشعب /السلطة إلى مفهوم الدولة المدنية الحديثة ذات ال 4أركان المواطنة /الديموقراطية/حقوق الإنسان /المجتمع المدنى

٦_الأمن والأمان والاستقرار والوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعى الواد من رفح حتى حلايب وشلاتين

★★حفظ الله مصر _حفظ الله الرئيس السيسى من كل مكروه وسؤ_حفظ الله الشعب المصرى كله

وتحيا مصر بالرئيس السيسى

 تحيا مصر بالرئيس السيسى

 تحيا مصر بالرئيس السيسى







اكتب تعليق

أحدث أقدم