رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة المصرية

رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة المصرية





بعث الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور ، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة ٢٥ يناير و الذكرى الثانية و السبعون لاحتفالات الشرطة المصرية.


جاء نص البرقية : " بالأصالة عن نفسى وعن أسرة جامعة دمنهور يسعدني أن اقدم لسيادتكم أخلص التهاني القلبية وأسمى الأمنيات بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة ٢٥ يناير و الذكرى الثانية و السبعون لاحتفالات الشرطة المصرية.

التي سطرت ملحمة مشرفه لقوات الشرطة المصرية التي تصدت بكل شجاعة وقوة لقوات الإحتلال البريطاني دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن والتضحيات والبطولات التي يقدمها رجال الشرطة البواسل طوال السنوات الماضية والحالية والتصدي بكل قوة وحسم لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار وأمن الوطن ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل وأن يوفقهم في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة  لفخامتكم .

حفظ الله مصر وشعبها ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم على طريق التقدم والتنمية ، إنه نعم المولى ونعم النصير".


وهنأ أيضا رئيس الجامعة 

السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية ورجال هيئة الشرطة المصرية ،مثمناً دور الشرطة وعطاء رجالها الذى لا ينضب في الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن".

اكتب تعليق

أحدث أقدم