البحيرة: نورهان الرياني
كرم المهندس ناجي حسن الحلواني رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة بندر دمنهور التعليمية، الطالبات المتفوقات والحاصلات على مراكز الصدارة في الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة البحيرة، بمجموع 279 درجة، تقديرًا لتفوقهن وجهودهن المتميزة خلال العام الدراسي.
جاء ذلك بحضور الدكتور خالد الدقلة مدير عام إدارة بندر دمنهور التعليمية، والدكتور أحمد مهنا وكيل الإدارة، ولفيف من قيادات التعليم الإعدادي وأعضاء الكنترول ومديري المدارس، وسط أجواء احتفالية تعكس الفخر والاعتزاز بأبناء المحافظة المتفوقين.
وشمل التكريم كلاً من الطالبة لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن مدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور، الطالبة منة الله محمد حسين محمود خليفة مدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور، الطالبة جنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير مدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور.
ومن جانبه، وضح رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة بندر دمنهور التعليمية، أن هذا التفوق هو نتاج منظومة متكاملة شاركت فيها الأسرة والمدرسة والمعلم والقيادات التربوية، مشيرًا إلى أن النجاح الحقيقي يبدأ بالإرادة والاجتهاد وينمو بالدعم والرعاية المستمرة.
كما أكد "الحلواني"، أن تكريم المتفوقين يأتي تقديرًا لعطائهم وجهودهم، ورسالة دعم وتشجيع لكل طالب وطالبة يسعون إلى تحقيق النجاح والتميز.
واختتم الحفل بتقديم التهاني للطالبات المتفوقات، وسط إشادة بما حققنه من إنجاز يعكس صورة مشرفة للتعليم بمحافظة البحيرة.





إرسال تعليق