إزالة 11 حالة تعدي على مساحة 1621 متر

إزالة 11 حالة تعدي على مساحة 1621 متر




البحيرة - صباح الصماد


شدد اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب


وأكد محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.


هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز المحمودية و دمنهور ورشيد عن إزالة 11 حالات تعدي على مساحة 1621 م2 عبارة عن  إزالة عدد 9 حالات تعدي بمساحة 1361 م بنطاق قري أريمون وفيشا بالمحمودية عبارة عن  شدات خشبيه لعمل سمل خرسانى و حفر قواعد وسملات.


ازالة حالة تعدي بمساحة 160 م٢  بعزبة عبد اللاه التابعه لمجلس قرية نديبة بدمنهور 


 ازاله حالة تعدي بمساحة 100 م  داخل الحيز العمراني   بنطاق الوحده المحليه بادفينا برشيد

اكتب تعليق