امانة الاتحاد العربي الافريقي الاوربي للشباب بمحافظة البحيرة تعقد اجتماعا

امانة الاتحاد العربي الافريقي الاوربي للشباب بمحافظة البحيرة تعقد اجتماعا

البحيرة نورهان الريانى

وفق توجيهات رئاسه الاتحاد والامانه العامة عقدت امانه البحيرة إجتماعا، برئاسة الدكتورة امل عبد اللا الأمين العام بالمحافظه ، وبمشاركه الامناء المساعدين والعديد من رؤساء اللجان .
حيث تم الاتفاق علي عقد الاجتماعات بمواعيد ثابته على برنامج زووم نظرآ لتداعيات فيروس كورونا المستجد ، و القيام بمبادرة لا للمخدرات وعمل بروتوكول تعاون مع مركز اوكسچين لعلاج الأدمان . بالإضافة إلي تنفيذ عدة التعاقدات مع عدد من المحلات التجاريه ومعامل التحاليل و العيادات فى كافه انحاء محافظه البحيره ، و اعداد حقيبه تدريبيه للقيام بعمل عدد من المحاضرات التدريبيه لتنميه قدرات الشباب وتحقيق مبدأ التنميه المستدامة وفقآ لرؤيه مصر ٢٠٣٠ كما يتم الاعداد فاعليه للأيتام يوم رياضي ترفيهى بنادى ألعاب دمنهور برعايه الاتحاد العربي الأفريقى الأوروبى للشباب. وفى إطار الحرص الدائم على إبراز قيمه العمل العام التطوعي قامت الدكتوره امل عبد اللا بالتنبيه على الجميع بالالتزام الكامل بالحضور والتواجد خلال الفتره القادمه والمشاركة الفعاله داخل الكيان.

اكتب تعليق