رفع ٢٦١ حالة إشغال طريق مخالفة بدمنهور.

رفع ٢٦١ حالة إشغال طريق مخالفة بدمنهور.

 


البحيرة: هدي زيدان


شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة استمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية  و للحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى للمحافظة مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.


هذا وقد نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دمنهورتحت اشراف المهندس كامل غطاس رئيس المدينة  حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات برئاسة المهندس احمد بشير  أسفرت عن إزالة ٢٦١  حالة إشغال طريق  مابين ثابت ومتحرك  بنطاق الشوارع والميادين  بدمنهور.




اكتب تعليق