حملة تموينية مكبرة لادارة تموين شبراخيت على المخابز البلدية

حملة تموينية مكبرة لادارة تموين شبراخيت على المخابز البلدية

 



متابعة : ايمان الحوفى

فى حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية  ومدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينيه وتنفيذا لتعليمات الدكتور على المصيلحي وزير التموين و اللواء هشام امنه محافظ البحيرة و المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة  التموين بالبحيرة بتشديد الرقابه على كل ما يمس حياة المواطن والتاكد من وصول الدعم لمستحقيه والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المتاجرة والتربح الغير مشروع

‏وتوجيهات محمد مصطفى خليل مدير إدارة تموين شبراخيت

وبدعم من اللواء وحيد الحضرى رئيس مركز ومدينة شبراخيت

والحمله برئاسة احمد ابوالليف ورفقة عادل عبدالله و  محمد بدر

‏اسفرت الحمله عن تحرير 11 محضر حيث تم ضبط والتحفظ على عدد 5 شكاير دقيق بلدى مدعم قام أحد أصحاب المخابز البلدية بتجميعها بغرض بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعه

وتم تحرير عدد  6محاضر لأصحاب المخابز البلدية لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات

و تحرير عدد 3 محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 12 جرام

و تم تحرير محضر لأحد أصحاب المخابز لعدم نظافة أدوات العجين

تم المرور على شونة حمدى لمتابعة عملية صرف القمح للمطاحن وتم الانتهاء من البرنامج الأول  وسوف يتم البدء فى البرنامج الثاني غداً إن شاء الله وتستمر الحملات

اكتب تعليق