البحيرة: سعد زيدان
شهدت مكتبة مصر العامة فرع دمنهور بمحافظة البحيرة، بالتعاون والتنسيق بين المجلس القومي للطفولة والأمومة واللجنة العامة لحماية الطفل وجمعية إشراقة أمل لتنمية المجتمع والتحالف المصري لتنمية حقوق الإنسان، اليوم الخميس، إطلاق " مبادرة معا لمكافحة الاتجار بالبشر "
قالت الدكتورة أمل زكريا قطب، عضو مجلس النواب ورئيس المجلس القومي للأمومة والطفولة بالبحيرة، أن الهدف من المبادرة تعزيز وتففعيل دور المجتمع المدني فى الحد من الظواهر السلبية بالمجتمع وتغيير الثقافة التى تدمر قوام الأسرة المصرية وتماسكها وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لمجابهة اى ظاهرة تضر بالأمن القومى المصرى.
وأكدت عضو مجلس النواب، إننا نعمل جاهدين أن يسود التكامل بين المؤسسات والجمعيات والجهاز التنفيذى للحفاظ على العادات والتقاليد الإيجابية واحترام حقوق الإنسان بجميع انواعه واختلاف أساليبه ولكى تتحق المعادلة بالتكاملية لابد من تفعيل القوانين والتشريعات الخاصة بالممارسات الضارة بالمجتمع المصري عامة والبحراوى خاصة والبدء من النشيء وذويهم.
وشارك في اللقاء، أحمد الهواش مدير إدارة مكتبة دمنهور العامة، والدكتورة فايزة اسماعيل، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة، والشيخ عبدالفتاح السجاعىن مدير إدارة أوقاف كفر الدوار، هيثم عثمان، ممثل التحالف المصرى للتنمية وحقوق الإنسان وأعضاء مجلس إدارة جمعية إشراقة أمل لتنمية المجتمع بالبحيرة.




إرسال تعليق