الشرمه يلتقى الدكتور المصيلحي لبحث عدة قضايا في قطاع التموين

الشرمه يلتقى الدكتور المصيلحي لبحث عدة قضايا في قطاع التموين



 البحيرة : سعد زيدان

إلتقى النائب وليد الشرمه عضو مجلس الشيوخ ، الدكتور عبد الفتاح المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، لبحث عدة قضايا في قطاع التموين ،  لاسيما بحث توزيع حصة الدقيق الخاصة بالمخابز المغلقة لمخالفة القانون وإستغلالها في التوسع في إنشاء أفران جديدة في مناطق الإحتياج بمركز دمنهور .


كما بحث "الشرمه" مشكلة تأخر بطاقات التموين التى يتم إعادة إصدارها بسبب تلفها أو فقدها ، مما يعوق المواطن في عدم صرف مستحقاته التموينية،  كما تم استعراض مشكلة أن هناك بعض البطاقات تحصل على تموين ولا تحصل على خبز وبعضها العكس .


كما تطرق "الشرمه" إلى ملف إضافة المواليد لبطاقات التموين ، موضحا أن هناك العديد من الأسر تتضرر من عدم إضافة المواليد لأن كميات الخبز والمقررات التموينية لا تكفيها ، وطالب بسرعة إضافة المواليد للبطاقات التموينية، كما طالب الوزير أيضا بالقضاء على قوائم الإنتظار للراغبين في إنشاء مشروع "جمعيتى" ، موضحا أن توجد العديد من الموافقات المدرجة ضمن قوائم الإنتظار ، لافتا أن هذا المشروع يوفر الآلاف من فرص العمل .

اكتب تعليق

أحدث أقدم