محافظ البحيرة يؤدى صلاة الجمعة بمسجد عطا بدمنهور
وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية المقررة والالتزام بالمواعيد المحددة
البحيرة – سعد زيدان
أدى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقة م / حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والقيادات التنفيذية، صلاة الجمعة بمسجد عطا بمدينة دمنهور ، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية المقررة بالمسجد وكافة مساجد المحافظة التي شهدت صلاة الجمعة بمراعاة التباعد الاجتماعي وحضور المصلين مرتدين الكمامات ومعهم سجادة الصلاة الخاصة بهم واستمرار أعمال التعقيم بصفة دورية عقب أداء الصلاة ، بالإضافة إلى نشر الملصقات الإرشادية للتوعية وكيفية الوقاية من الإصابة بالعدوى .
هذا وقد وتناولت خطبة الجمعة التى تم خلالها الالتزام بالمواعيد المحددة والتى القاها الدكتور محمد ابو حطب مدير اوقاف البحيرة خطورة الأفكار المتطرفة للجماعات الإرهابية بالتكفير وسفك الدماء والاسلام منها براء فهو دين الرحمه والمغفره والسماحة
إرسال تعليق