لقاء المهندس شحته إبراهيم رئيس مصلحة الري لأنباء بلدنا

لقاء المهندس شحته إبراهيم رئيس مصلحة الري لأنباء بلدنا



متابعة : محمد فلفل ونورهان الريانى

 بناءا علي طلبات ورغبات السادة العاملين بوزارة الموارد المائية والري والميكانيكا والكهرباء ، تم عرض جميع مطالب العاملين علي المهندس شحتة ابراهيم رئيس مصلحة الري، ومن ثم عرضها علي الدكتور رجب عبد العظيم وكيل أول وزارة الموارد المائية والري ليتسني عرضها علي وزير الموارد المائية والري.

 وكانت مطالبهم كالاتي :-

١)  صرف جميع البدلات والأجور علي الاجر الوظيفي الجديد

٢) رفع زيادة  نسبة مكافأة المعاش

٣) رفع مكافأة الوزارة من ٨ااي ١٢شهر

٣)  تعيين نسبة من ابناء العاملين بوزارة الري  أسوة بالوزارات الاخري

٤) الاهتمام بمراكز التدريب علي مستوي الوزارة لرفع كفاءة السادة العاملين بالوزارة ووعيه السلوكي والأخلاقي والعملي

٥) تخصيص عمارتين مركز تدريب الصرف بالكيلو ٢١ كمصيف للسادة العاملين بوزارة الري بأجر بحيث يمكن للوزارة تحديث الاثاث الموجود بالمركز الهالك ولم يتم شراء اي اثاث اعتبارا من ٢٠٠٥تقريبا

٦) الاهتمام بجميع مركز التدريب وتفعيلها لنشر الوعي للمواطنين للحفاظ علي كل قطرة مياه الشرب.

وتم حضور الاجتماع بعض العاملين بمختلف المحافظات.

وفي نهاية اللقاء تم اليوم تكريم العاملين لرئيس مصلحة الري تقديرا واحتراما لكل جهوده في الفترة السابقة .




 

اكتب تعليق

أحدث أقدم