متابعة : محمد فلفل ونورهان الريانى
وكانت مطالبهم كالاتي :-
١) صرف جميع البدلات
والأجور علي الاجر الوظيفي الجديد
٢) رفع زيادة نسبة
مكافأة المعاش
٣) رفع مكافأة الوزارة من ٨ااي ١٢شهر
٣) تعيين نسبة من
ابناء العاملين بوزارة الري أسوة بالوزارات
الاخري
٤) الاهتمام بمراكز التدريب علي مستوي الوزارة لرفع كفاءة
السادة العاملين بالوزارة ووعيه السلوكي والأخلاقي والعملي
٥) تخصيص عمارتين مركز تدريب الصرف بالكيلو ٢١ كمصيف للسادة
العاملين بوزارة الري بأجر بحيث يمكن للوزارة تحديث الاثاث الموجود بالمركز الهالك
ولم يتم شراء اي اثاث اعتبارا من ٢٠٠٥تقريبا
٦) الاهتمام بجميع مركز التدريب وتفعيلها لنشر الوعي للمواطنين
للحفاظ علي كل قطرة مياه الشرب.
وتم حضور الاجتماع بعض العاملين بمختلف المحافظات.
وفي نهاية اللقاء تم اليوم تكريم العاملين لرئيس مصلحة الري تقديرا واحتراما لكل جهوده في الفترة السابقة .



إرسال تعليق