رفع ٢٣٣حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة و رفع ١٦٠ طن تراكمات بمركز ومدينة أبو حمص

 


البحيرة – سعد زيدان

 

أكد  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  على إستمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الإحترازية  للحد من إنتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

وفي هذا الشأن أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن رفع ١٩٣ حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت مابين ثابت ومتحرك" منهم ٣٨ فرش على الطريقين الزراعي والدولي بنطاق مركز ومدينة كفر الدوار وكذا إزالة  ٤٠ حالة إشغال طريق مخالفة بالدلنجات.

 

كما تم رفع ١٦٠ طن تراكمات بنطاق مركز ومدينة أبو حمص

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص تحت اشراف  اللواء مدحت الزغد وبرئاسة المحاسب اشرف السقا نائب رئيس المدينة عن الآتي رفع ١٦٠ طن مخلفات خلال حملات النظافة اليومية بالمدينة والقرى ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة .

تطهير صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي بشوارع المدينة .

المرور على محطات الصرف الصحي بنطاق المدينة ومدى إنتظام العمل بها .

متابعة الوحدات الصحية بالمدينة والقرى والمركز الطبي ومدى إنتظام العمل في التطعيم ضد فيروس كورونا ومتابعة فرق عمل المتنقلة .

صيانة أعمدة الإنارة العامة بالطرق الرئيسية والفرعية بالمركز .

متابعة المواقف وإنتظام السيارات  لتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

متابعة اعمال المبادرة الرئاسة "حياة كريمة" بقرى ( قافلة - بركة غطاس - بسنتواي - دمسنا ) .

اكتب تعليق

أحدث أقدم