الموافقة على نقل وتعديل اسم 9 مستودعات بوتاجاز خارج الكتلة السكنية .

 



خلال إجتماع اللجنة الفرعية للتموين ..

 الموافقة على نقل وتعديل اسم 9 مستودعات بوتاجاز خارج الكتلة السكنية .

 

البحيرة –ايه محمود

 

    في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة للعمل على تشجيع الإستثمار الجاد وتوفير المناخ الإستثمارى وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة في دعم وتنمية مصادر الدخل القومى وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة .

 

   عقدت اللجنة الفرعية للتموين برئاسة المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة ، إجتماعاً بحضور المحاسب مجدي الخضر مدير مديرية التموين والمحاسب عاطف فراج نائب اول الغرفة التجارية والسادة أعضاء اللجنة ، لبحث الطلبات المقدمة من المواطنين أصحاب مستودعات البوتاجاز بنطاق المحافظة .

 

   حيث تم خلال الاجتماع الموافقة على نقل 6 مستودعات بوتاجاز خارج الكتلة السكنية ، كما رفض 6 حالات  تقدمت بطلب لإنشاء مستودعات جديدة ، لعدم الجدية في التنفيذ .

 

   كما استعرضت اللجنة عدد من الطلبات الخاصة بتعديل اسم  ونقل المستودعات ، حيث تم الموافقة على تعديل اسم 3 مستودعات ، وعدم الموافقة على تعديل اسم مستودعين بوتاجاز لحين نقلهم خارج الكتلة السكنية.

 

   كما قامت اللجنة بإرجاء البت في إلغاء 3 رخص مستودعات بسبب توقف بعضها عن النشاط وعدم توفيق أوضاعها مع شركة الغازات البترولية ، وكذا إرجاء البت في طلبين لإنشاء مستودعات بوتاجاز لحين دراسة المرحلة القادمة لإنشاء المستودعات .




اكتب تعليق

أحدث أقدم