نائب محافظ البحيرة تتفقد وحدة مرور كوم قرطاس بالدلنجات

 



نائب محافظ البحيرة تتفقد وحدة مرور كوم قرطاس بالدلنجات المقامة على مساحة ٤٠٠٠م٢ بتكلفة إجمالية ٤٠ مليون جنيه.

 

البحيرة – سعد زيدان وايه محمود

 

فى إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها ومعدلات ونسب التنفيذ، وكذا الجهود المبذولة للتوسع فى إنشاء وحدات مرورية جديدة وتزويدها بكافة الأجهزة والتقنيات الإلكترونية الحديثة.

 

قامت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة بجولة تفقدية اليوم بمركز ومدينة الدلنجات بحضور اللواء وائل زغلول  رئيس مركز ومدينة الدلنجات، حيث استهلتها بتفقد وحدة مرور كوم قرطاس المقامة على مساحة ٤٠٠٠م٢ والتي تضم ٣ مبانى بمساحة ١٦٠٠م٢ (مبنى الشهر العقارى والمكون من دور أرضى و عدد ٢ دور علوى - مبنى إدارى مكون من دور أرضى و ٤ أدوار علوية - مبنى المجندين  مكون من دور أرضى وعدد ٢ دور علوى) بتكلفة إجمالية ٤٠ مليون جنيه، وبلغت نسبة تنفيذها ٩٥٪.

 

حيث أشارت الدكتورة نائب محافظ البحيرة إلى أهمية وحدات المرور فى التيسير علي المترددين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم أثناء إستخراج رخص القيادة والتسيير للسيارات بشتى أنواعها.

 

وأكدت أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، وأوضحت أن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح العديد من المشروعات بمناسبة الإحتفال بالعيد القومى لمحافظة البحيرة.

 

مشددة على الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال فى موعدها مع الإلتزام بجودة الإنشاءات لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين.





اكتب تعليق

أحدث أقدم