عقد الندوه التاسعه لبرنامج مشروع مودة بمراكز حياه كريمه

عقد الندوه التاسعه لبرنامج مشروع مودة بمراكز حياه كريمه




 ضمن المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة"

 

عقد الندوه التاسعه لبرنامج مشروع مودة بمراكز حياه كريمه.

 

البحيرة – نورهان الريانى وايناس الخولى  

في إطار المشروع القومي  والتكليف الرئاسي لوزارة التضامن الإجتماعي "مودة" والذي يهدف للحفاظ على كيان الأسرة المصرية.

 

وتحت رعاية الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  والدكتوره  رندا فارس مدير مشروع مودة بوزارة التضامن الإجتماعي.

 

تشهد المراكز الثامنه المنفذ بها المبادرة الرئاسية حياة كريمة تدشين عدد من الندوات التوعوية بالمبادرة  للتأكيد على أهمية المبادرة في توعية وتأهيل الشباب المقبلين على الزواج للحد من نسب الطلاق في المجتمع من خلال توفير المعارف الأساسية والخبرات اللازمة والإرتقاء بخدمات الدعم والإرشاد الأسري التي تساعدهم على تأسيس كيان أسري سوي قائم على مبادئ المودة والرحمة وبما يساهم في خفض معدلات الطلاق، والتوعية بأسس إختيار شريك الحياة وأهمية توقيع الكشف الطبي قبل للزواج.

 

هذا وقد تم عقد الندوة التاسعه

 من تلك الندوات بنادى الزراعيين بمركز ابوالمطامير  بالتنسيق مع جمعية أبناء البلد تحت إشراف  الدكتورة فايزه زايد  مدير مديريه التضامن الإجتماعي ...  والتى حاضر فيها الدكتور  سعيد عشيبه  بكلية التربيه جامعة دمنهور   والدكتور ايمن عبد العزيز - منسق برنامج موده بوزارة التضامن الاجتماعى.وبحضورالاستاذ ادريس فرج عبد الغنى  مدير ادارة ابوالمطامير  الاجتماعية والأستاذة  صفاء عرابى.  مدير العلاقات العامه ومنسق برنامج موده

 

وذلك بحضور عدد كبير من الفئه المستهدفه من الشباب من عمر ١٨ الف ال ٣٥ عام

اكتب تعليق

أحدث أقدم